موقع اسلامي يهدم لنشر قيم الاعتدال والسماحة والوسطية والتعريف بعلماء تونس وموروثهم العلمي

رقابة تنظم دورة مجانية لمراجعة المواد المكونة للماجستير المهني التنفيذي في المالية الإسلامية

0

رقابة تنظم دورة مجانية لمراجعة المواد المكونة للماجستير المهني التنفيذي في المالية الإسلاميةفي إطار مسؤوليتها الاجتماعية، تقدم رقابة دورة مسائيّة مجانية لمراجعة المواد المكونة للماجستير المهني التنفيذي في المالية الإسلامية المعتمد دولياً من المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية (CIBAFI)، وتأتي هذه الفعالية في إطار اتفاقية التعاون العلمي بين رقابة وجامعة الزيتونة.
تنعقد الدورة في جامعة الزيتونة قاعة ابن خلدون بتاريخ (1) و(2)ديسمبر 2014، ويحاضر فيها الدكتور / عبد الباري مشعل (رئيس مجموعة رقابة)، من الساعة15:30–18:30مساءً.

تعتبر هذه الدورة ضرورية من أجل التحضير للاختبار الشامل للمواد المكونة للماجستير المهني التنفيذي في المالية الإسلامية، وسيتم تحديد تفاصيل الاختبار الشامل في تاريخ لاحق بعد تنفيذ مادة المتطلبات القانونية في نهاية ديسمبر من العام الجاري.
يشار إلى أن برنامج الدورة سوف يتضمن مراجعة لأهم الموضوعات في المواد المكونة للماجستير المهني التنفيذي في المالية الإسلامية والمنفذة من قبل رقابة في وقت سابق، وهذه المواد هي:
1. المصرفي الإسلامي المعتمد.
2. الاختصاصي الإسلامي المعتمد في الأسواق المالية.
3. الاختصاصي الإسلامي المعتمد في التجارة الدولية.
4. أساسيات المحاسبة المصرفية الإسلامية.
5. تقنيات التدقيق الشرعي.
6. الاختصاصي الإسلامي المعتمد في التأمينالتكافلي.

الحضور مجاني،يرجى التسجيل مسبقاً من خلال ملء استمارة التسجيل المرفقة وإعادة إرسالها للبريد الالكتروني training@raqaba.co.uk.

لتحميل إستمارة التسجيل اضغط هنا

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: