مستشار وزير الشؤون الدينية … ما ياتيه جلال بن بريك ممارسة دنيئة

0 30

مستشار وزير الشؤون الدينية ... ما ياتيه جلال بن بريك ممارسة دنيئة ندد المستشار السياسي والإعلامي لوزارة الشؤون الدينية في تصريح خاص لبناء نيوز بتصريحات جلال بريك المسيئة للرسول الكريم عليه الصلاة والسلام مؤكدا أن هذه التصريحات تعتبر تعديا اصطدام مع الهوية الإسلامية للتونسيين وهي تكرار لممارسات دنيئة مارسها البعض قبل ذلك في الدول الأوروبية وتحملوا عواقبها الوخيمة من ردود فعل الرأي العام.

وأكد أن وزارة الشؤون الدينية ستدرس تسجيل الفيديو الذي تم تداوله عبر صفحات شبكات التواصل الاجتماعي”الفايسبوك” والذي تطاول فيه على الرسول الكريم “صلى الله عليه وسلم” وستصدر لاحقا بيانا في شأنه بما يتلاءم مع طبيعته ومحتواه.

 وأضاف أن جلال بريك هو شخص معروف في الساحة بأنه يطلق السب والشتم جزافا وفي كل الاتجاهات وعلى أعمدة إحدى الصحف اليومية وهو معروف بانتمائه إلى فصيل فوضوي في اليسار بعد أن غادر الشق اليساري الذي كان ينتمي إليه ولكن هذه المرة لن يمر تطاوله على الرسول الكريم كغيره من تصريحاته الهوجاء.

وكانت صفحات الشبكة الاجتماعية الفايسبوك قد شنت منذ صباح اليوم حملات هوجاء ذودا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وطالب تونسيون ومصريون وجزائريون ومغاربة من الحكومة الفرنسية تسليم جلال بريك أو معاقبته بتهمة الاستهزاء من الدين الإسلامي حتى لا يتم الثأر منه من قبل الجالية المسلمة في فرنسا.

المصدر: بناء نيوز

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: